الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*قبل بدء المنظومة فى يناير.. الغرفة التجارية بسوهاج تطالب المواطنين باستخراج بطاقات الخبز

المصدر: جريدة اليوم السابع 18/12/2014

 سوهاج - عمرو خلف

 أكد أحمد الناظر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج، أن الغرفة تطالب المواطنين بالمحافظة بسرعة استخراج بطاقات الخبز الخاصة بالمنظومة الجديدة، التى سوف تبدأ خلال شهر يناير المقبل.

وأضاف أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن استخراج البطاقات سيتم من خلال الإدارات التموينية بجميع المراكز، وذلك قبل الميعاد المحدد حتى لا يتضرر صاحب المخبز، مشيرا إلى أن استخراج بطاقة الخبز للمواطن تتكلف 10 جنيهات. وأوضح أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج أنه بالنسبة لأصحاب المخابز فسوف يتم وضع إعلان لهم عن يوم بدء المنظومة بالتحديد للاستعداد لصرف الخبز للمواطنين.

وأشار أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج إلى أنه قد عقد اجتماعا مع أصحاب المخابز ناقش خلالها المستحقات الخاصة بهم لدى الدولة، كما ناقش الاجتماع جودة الدقيق واشتكى بعض أصحاب المخابز من جودة الدقيق بمركز دار السلام وقام وكيل وزارة التموين بمخاطبة شركة المطاحن لتحسين جودة الدقيق.

وأضاف أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج أن مديرية التموين قامت بعمل استبيان حول احتياجات المواطن من الخبز والدقيق وتبين أن احتياجات المواطن فى سوهاج من الدقيق أكثر بنسبة 70% نظرا لقيام العديد من أهالى القرى والمراكز بخبز الدقيق، موضحا أن ذلك يهدد الكثير من المخابز بالإغلاق.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع